تعلن شركة إعمار العقارية عن توافر وظائف خالية في الإمارات

Share:
تعلن شركة إعمار العقارية عن توافر وظائف خالية وشاغرة في الإمارات العربية المتحدة

1- Technical Manager مدير فنى :

الشروط الواجب توافرها هي الحصول على مؤهل عالي و خبرة لا تقل عن 8 سنوات في المجال، وأن يكون لديه معرفة متقدمة في الخدمات وشبكات البنية التحتية ، وخبرة أو معرفة متقدمة بأسس الحماية المدنية في دبي ، كذلك خبرة جيدة في NFPA / SFG20 وغيرها من المعايير ذات الصلة التي تنطبق على الخدمات الأساسية ، وخبرة جيدة في أنظمة البناء والمواصفات الخضراء والصديقة للبيئة .

2- Property Advisor مستشار عقاري :

يجب أن يكون لديه مؤهل عالى وخبرة لا تقل عن عامين في المبيعات، التطوير العقاري ، وأن يكون لديه مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية، والقدرة على التواصل بوضوح ودقة (مكتوبة وشفهية) ، و مهارات التعامل مع الحاسب الآلي ، والتركيز على العملاء و مهارات العرض جيدة و القدرة على التكيف مع التغيير و القدرة على التفاوض ومهارات التعامل مع الآخرين.

3- Senior Legal Counsel-Arabic Speaker : Malls/Retail Background مستشار قانوني يتحدث اللغة العربية:

يكون حاصل على مؤهل عالى في الحقوق أو القانون من جامعة معترف بها ولديه خبرة لا تقل عن 7 سنوات ، بجانب مهارات التواصل والتفاوض .

4- Marketing Manager – Digital مدير تسويق :

لديه مؤهل عالي وخبرة في التسويق الرقمي بحد أدنى 5 سنوات وخبرة عامين في الإدارة ، لديه خبرة في العمل مع جوجل Adwords، والتحليلات التسويقية و البريد الإلكتروني والتسويق من خلال الموبايل والتسويق على الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

5- Central Cash Agent وسيط نقدي :

حاصل على مؤهل ومؤهل في المحاسبة والمالية ، ولديه خبرة بحد أدنى عامين فى نفس المجال، ولديه مهارات التواصل الجيد ، و مهارات المحاسبة.

لتقديم من هنا