أعلنت هيئة النيابة الإدارية، حاجتها لشغل وظائف

Share:

أعلنت هيئة النيابة الإدارية، حاجتها لشغل وظائف كاتب رابع من الدرجة الرابعة، بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية، من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون، ودبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الخمس سنوات، والثانوية العامة وما يعادلها، للعمل ككاتب رابع تحقيق بالنيابة الإدارية على مستوى الجمهورية وما يسند إليه من أعمال مماثلة.

وأشار إعلان الهيئة إلى أنه التقديم لهذه الوظائف يتم عن طريق سحب الملف من إدارة المخازن التابعة لرئاسة هيئة النيابة الإدارية، على العنوان شارع أبو جبل رقم 1016و1017 الحي الرابع – بجوار مسجد عماد راغب – مدينة السادس من أكتوبر، مقابل عشرة جنيهات، في خلال المدة من يوم السبت الموافق 3 سبتمبر المقبل وحتى الخميس 8 سبتمبر.
وشدد الإعلان لى أن تسلم الطلبات والمستندات بدءًا من يوم السبت 17 سبتمبر المقبل وحتى الخميس 22 من الشهر نفسه، مؤكدًا أنه لن يتم الالتفات لأي طلبات مرسلة بالبريد، أو مقدمة قبل أو بعد التاريخ المذكور، أو غير مستوفاة الشروط المنصوص عليها بالدستور والقانون ووفقًا للإعلان.

وأوضح الإعلان أن المستندات المطلوب تقدميها هي:

1- نموذج طلب الالتحاق بالوظيفة.

2- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه+ ظهر) سارية.

3- صورة ضوئية من شهادة الميلاد – وألا يقل سن التقدم عن 18 سنة ميلادية وقت الإعلان.

4- صورة ضوئية من المؤهل الدراسي.

5- صورة ضوئية من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، بما يعمل به كمسوغ للتعيين.

6 – أصل صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.

7- عدد 4 صور فوتوغرافية مقاس 6X4

وأشار الإعلان أنه سيتم تحديد مواعيد وأماكن الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية، لمن تنطبق عليه شروط الإعلان، من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة النيابة الإدارية.