وظائف شركة بكتل للبترول bechtel

Share:
وظائف شركة بكتل للبترول، 
 إعلان شركة بكتل للبترول والغاز الطبيعي والكيماويات في العالم عن توفير فرص عمل بها وذلك بفرع الشركة بمحافظة الإسكندرية، وطلبت في الإعلان تعيين مؤهلات عليا ومتوسطة وفنيين بخبرة وبدون، وقامت بتدوين موقعها على الإنترنت لتقديم طلبات التوظيف عليه.

وأعلنت الشركة عن حاجتها لهذه الوظائف يوم الإثنين الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر، على أن يتم التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص بها حتى يوم 31 من شهر ديسمبر، وتعتبر الشركة هي أفضل البنوك الخاصة في مصر وتقدم أعلى الرواتب والمميزات لموظفيها كما تقوم بالإشراف على تدريبهم على أحدث البرامج والنظم العاملة.
أعلنت شركة بكتل للبترول عن حاجتها لعدد من الوظائف وهي: 
Deputy Project Field Engineer System Turnover Coordinator Piping Superintendent Mechanical Field Engineer Field Engineer Civil Maintenance Field Engineer EQMS Senior HSE Engineer Punchlist Coordinator Piping Superintendent Document Controller Teamwork Administrator Project Quality Manager Senior HSE Engineer Senior HSE Engineer Helpdesk Support Engineer 
 شروط وظيفة شركة بكتل أعلنت شركة بكتل عن بعض الشروط الواجب توافرها لمن يرغب في التقدم للوظيفة وهي:
أن يكون حاملاً لمؤهل مناسب للوظيفة. أن يكون التقدير جيد على الأقل. أن يجيد اللغة الإنجليزية. أن يجيد العمل على الحاسب الآلي. الأوراق المطلوبة لوظائف شركة بكتل على من يرغب في التقدم لوظائف شركة بكتل أن يرفق هذه الأوراق مع السيرة الذاتية الخاصة به وهي:
صورة من البطاقة الشخصية. صورة من شهادة الميلاد. صورة من المؤهل. صورة من شهادة انهاء الخدمة العسكرية.